5 أفضل مواقع استضافة المواقع في عام 2020

5 أفضل مواقع استضافة المواقع في عام 2020



الآن بعد أن أصبح عام 2020 على الأبواب ، حان الوقت لتحديد أهدافك للعام المقبل. إذا كنت مرتبطًا بوسائل التواصل الاجتماعي و / أو تخطط لبدء موقع الويب الخاص بك ، فخذ بعض الوقت وتحقق من أفضل مواقع استضافة الويب.

تقرر ما تريد

مواقع الاستضافة

أنواع الاستضافة

قبل القفز إلى الخاتمة ، من الضروري أولاً وضع قائمة بمتطلباتك. إذا كنت تتوقع حركة مرور كثيفة على موقعك تحصل على استضافة مخصصة وإذا كنت جديدًا ولا تتوقع الكثير من حركة المرور للاستضافة المشتركة.

احذر!

من المهم جدًا إجراء بحث شامل وإلا قد تدرك أنك عالق في فخ وأهدرت أموالك.

في بعض الأحيان لا يكون النطاق الترددي غير المحدود المذكور في الإعلان غير محدود في الواقع.

يجب أن ينظر إلى التسعير باستخدام عدسة مكبرة ، وإلا قد يتغير السعر الذي يبدو منخفضًا إلى مجرد دعاية للعملاء. لذا كن على اطلاع على الأرقام الحمراء الصغيرة والكلمات المكتوبة فقط بالسعر المعروض.

بعض مواقع استضافة الويب لا توفر ترقيات مع متطلباتك المتغيرة. يؤدي هذا في الغالب إلى عدم قدرتك على القيام بالكثير من عملك لأنه يتطلب إصدارات مطورة من الأواني الناعمة.

في السعر المنخفض ، قد ينتهي بك الأمر إلى الحصول على خدمة منخفضة الجودة للغاية وفقدان المشاهدين حيث لا يتم تحميل الموقع بسرعة. يذكر فيسبوك أن لديك ثلاث ثوانٍ فقط لإبقاء المشاهد على موقعك وإليك موقعك أكثر من الوقت الذي سيغادره.

بعد أن أظهر التحليل العميق ونتائج البحث أن ما يلي مذكور هو أعلى 5 مواقع استضافة ويب لعام 2020.

Blue Host

استضافة المواقع الزرقاء المضيفة

تم العثور على المضيف الأزرق ليكون أنجح موقع استضافة ويب. وقد حصلت على 9.8 رتبة متميزة. إنه ليس رخيصًا جدًا بسعر 2.95 دولارًا في الشهر. قد تعتبرها باهظة الثمن ولكن ألق نظرة على ما تحصل عليه. سرعة عالية ، ترقيات ، استضافة سهلة الاستخدام مثالية للقادمين الجدد. لديهم حتى العديد من حزم الاستضافة لعملائهم والتي يمكن للمرء تحديدها بأنها لمتطلباتهم وميزانيتهم. استضافة الويب هذه مناسبة لكل من منشئي الويب الجدد الذين ليس لديهم معرفة فنية ومشرفي المواقع المخضرمين. يتم تقديم الترقيات بين الحين والآخر لمطابقة احتياجاتك والترقية سريعة جدًا. الحصول على برنامج Yoast إنشاء محتوى SEO وإظهار قراءته بشكل مثالي. تجربتي الشخصية مع Blue Host رائعة. لذلك فمن المستحسن للغاية لمنشئي الويب الجدد.

Host Gator

استضافة المواقع المضيفة

مضيف Gator هو الفائز بالجائزة وقد فاز بجائزة أفضل استضافة ويب من PCMag. لقد حصلوا على تقييم 9.5 وسعرهم يبدأ من 2.75 دولارًا في الشهر. تشتهر بكونها أفضل خدمة استضافة ويب للجميع من المشاركة إلى الخاصة وإلى VPS. هم في هذا العمل على مدى العقدين الماضيين ويحافظون على جودتهم ثابتة. أنها توفر ترقيات بشكل متكرر س احتياجات عملائها. استمروا في تقديم ميزات جديدة بشكل متكرر. يعتبر مضيف التمساح هو الأنسب للمبتدئين ، والأعمال التجارية الصحفية وأي عمل يسمح بالمرونة والسلطات بالاستضافة الغنية

A2 Hosting

استضافة المواقع A2 استضافة المواقع

تحت المركز A2 Hosting المركز الثالث بـ 9.3 وسعره الأقل على الأقل هو 3.92 دولار. تدعي A2 تقديم استضافة جديرة بالثقة وسريعة واقتصادية تتوافق مع أفضل الأسماء في الصناعة. يوفر مجموعة من الميزات إلى جانب مجموعة متنوعة من خيارات الاستضافة السريعة. إنها مثالية لكل من الوافدين الجدد وكذلك منشئو الويب المخضرمين. إنه سهل الاستخدام مع خدمة العملاء المتميزة وضمان استعادة الأموال. النكسات الوحيدة التي تواجهها هي أنها تفرض قيودًا على الخطط الممكنة وتفتقر إلى خيارات الخادم المستندة إلى Windows.

Network solutions

حلول استضافة المواقع

تم تصنيف حل الشبكة بـ 8.4 درجة ، ويبدأ سعره من 5.69 دولارًا في الشهر. في مكان واحد ، تم ذكر أن سعر البداية كان 0.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر وعرض موقعهم الرسمي سعر البدء الذي ذكرته المذكورة. هذا وزن من موثوقيتها. بصرف النظر عن ذلك ، فهي مناسبة لمشرفي المواقع وليس لمطوري الويب الجدد. هناك العديد من الخدمات لأدوات التسويق وبناء المواقع للترويج لموقعك. 24/7 الدعم الفني متاح. توفر حلول الشبكة حزم الاستضافة السحابية واستضافة الضغط على الكلمات ويمكن للمرء شراء نطاق أو إنشاء مدونة أو موقع للتجارة الإلكترونية بما في ذلك استضافة خوادمهم. إن عرض حلول الشبكات للطائرات مناسب تمامًا لمتطلبات رجال الأعمال الصغار والأفراد. استضافة VPS والموصى غير متوفرة.

Hostinger

أخيرا وليس آخرا هو Hostinger. كان هناك ترتيب 8.4 وكان السعر المذكور 0.80 دولارًا في الشهر. لكن السعر على موقعهم الرسمي كان يبدأ من .99 دولارًا في الشهر. زود الموقع الرسمي بقائمة طويلة من التسعير على أساس حزم مختلفة. مواقع استضافة Hostinger المبنية صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين ومتجاوبة. خدمة عملاء على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. VPS والاستضافة السحابية متاحة أيضًا وسرعتها سريعة جدًا. لا يقدم Hostinger استضافة مخصصة.