أعلى 5 مواضيع ووردبرس] لموقع التعليم الإلكتروني

أعلى 5 مواضيع ووردبرس] لموقع التعليم الإلكتروني

هل تبحث عن موضوع موقع تعليمي على WordPress ، والذي يوفر نظرة جذابة ومرونة للطلاب لمناورة الدورات المختلفة التي تقدمها؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى قراءة ...

في هذه المقالة ، سنخبرك عن أفضل 5 موضوعات WordPress لموقع التعلم الإلكتروني. لا تقتصر هذه المواضيع على WordPress ؛ يتم استخدامها أيضًا من قبل مالكي ومصممي المدونات المختلفة. ستوفر لك هذه الموضوعات الهيكل المثالي لتقديم خدماتك للطلاب بطريقة سلسة. لذا ، دون إضاعة الكثير من الوقت ، فلنبدأ بالتعلم الإلكتروني.

# 1: موضوع التعلم الإلكتروني:
إنها واحدة من أفضل سمات نظام إدارة التعلم (LMS) ، والتي توفر لك منصة مرنة لإظهار خدماتك التعليمية فيما يتعلق بالدورات التدريبية ، والحزم ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا إنشاء قائمة منفصلة لأحدث الدورات والشعبية الخاصة بك. يمكنك إضافة جميع الدورات التدريبية في دليل الدورات الشعبية ، والتي تقدمها شركتك ولها قيمة أعلى في السوق ؛ من ناحية أخرى ، يمكنك إضافة جميع الدورات الجديدة في دليل أحدث الدورات.

يقدم لك التعليم الإلكتروني مخزونًا فرديًا لتقديم خدماتك مجانًا أو بسعر ممتاز. ليس هذا فقط ، يمكنك إضافة بعض الشهادات التي ستدعم تعزيز خدماتك في السوق وتشجع الطلاب على شراء دوراتك. إلى جانب ذلك ، سيوفر الكثير من الميزات ، التي تعزز موقعك على الويب وتوفر للطلاب منصة مريحة لشراء خدماتك.

# 2: Reign LearnMate LearnDash Theme:
إنه محرك البحث الأمثل المحسّن خفيف الوزن ومن اليمين إلى اليسار (RTL) الذي يدعم السمة. وهو يتألف من جميع ميزات موضوع نظام إدارة التعلم (LMS) لإبراز خدماتك بأفضل طريقة ممكنة للطلاب. إنه يدعم BuddyPress ؛ حتى تتمكن من تحويل موقع التعلم الإلكتروني التعليمي الخاص بك إلى موقع التعلم الإلكتروني الاجتماعي.

يتيح لك هذا الموضوع نشر خدماتك في قوالب دورات مختلفة. يسمح قالب مراجعة الدورة التدريبية لجميع الطلاب الذين استخدموا خدماتك بمشاركة مراجعاتهم. يمكنك أيضًا الإعلان عن الدورات التدريبية القادمة في قالب الدورة التدريبية القادمة. يمكنك أيضًا وضع دورات مماثلة في قالب دورة تدريبية ذات صلة. سيحصل الطلاب على عروض تخطيط الشبكة والقائمة على حد سواء لمناورة الدورات المقدمة. باستثناء هذا ، فإنه يوفر لك أيضًا مجموعة واسعة من الميزات للطلاب لشراء دوراتك بسهولة.

# 3: أسترا الموضوع:
إذا كنت تبحث عن سمة WordPress ، والتي توفر لك أسرع سرعة إنترنت لـ SEO ، فإن Astra هي الخيار الأفضل لك. يتم استخدامه في الغالب لمواقع الويب التعليمية. إنه موضوع LMS خفيف الوزن ويوفر المرونة للطالب للمناورة في الدورات المختلفة. يمكنك إضافة الشهادات لدعم خدماتك وتشجيع الطلاب على شراء دوراتك لمستقبل أفضل. يمكن استخدامه أيضًا لموقع ويب للتعلم الإلكتروني الاجتماعي.

إنه مدعوم من WooCommerce ويعتبر أفضل موضوع لبيع الدورات التعليمية. يأتي موضوع Astra بنسختين ؛ الإصدار المجاني والنسخة المدفوعة. تحتوي النسخة المدفوعة على أفضل الميزات لأنها مكون إضافي مع LearnDash. يمنحك ميزات فريدة مثل التعلم الخالي من الإلهاء وصورة الملف الشخصي المخصصة وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا استخدام العديد من المكونات الإضافية الأخرى مع LearnDash. مثل Learn dash ، يمكنك إنشاء قسم دورات مختلفة لإظهار خدماتك بكفاءة.

# 4: Reign LearnMate LifterLMS الموضوع:
غالبًا ما يتم استخدامه كموضوع WordPress تعليمي. يمكنك إنشاء موقع ويب للتعلم الإلكتروني المحسن من SEO على WordPress لأنه يوفر مرونة عالية للطلاب. إنه موضوع WordPress للتعلم الإلكتروني خفيف الوزن مع دعم RTL و BuddyPress. يمكنك تحويل موقع التعليم الإلكتروني الخاص بك إلى موقع تعليم إلكتروني اجتماعي.

يدعم هذا الموضوع العديد من مكونات WordPress الإضافية مثل bbPress و Paid وعضوية مدفوعة و WooCommerce وغيرها الكثير. على غرار Learn Dash ، يقدم نموذج مراجعة الدورة التدريبية الذي يسمح للمستخدمين السابقين بمشاركة الأفكار حول خدماتك. سيحصل الطلاب على جميع الدورات القادمة في قالب الدورة التدريبية القادمة قريبًا. يمكنك العثور على الدورات التدريبية ذات الصلة في نموذج الدورة التدريبية ذات الصلة. تقدم للطلاب التركيز على دروسهم دون تشتيت انتباههم.

# 5: تعلم السمة:
إنها تكلفة مميزة أخرى عالية التقييم بقيمة 49 دولارًا ، وهو الأفضل لمواقع WordPress التعليمية لبيع دوراتك عبر الإنترنت. هو موضوع نظام إدارة التعلم (LMS) ، والذي يقدم لك تقديم دوراتك في قوالب مختلفة. يقدم لك قائمة بجميع الدورات التدريبية التي تقدمها في أحدث قوالب الدورات التدريبية ووضع جميع الدورات التدريبية القادمة في قوالب الدورات التدريبية التالية. باستثناء هذا ، ستحصل على العديد من الميزات لبيع الدورات الخاصة بك من خلال موقع الويب الخاص بك.

استنتاج:
لقد جعلناك على دراية بأهم 5 مواضيع في WordPress. يستخدم آلاف الأشخاص مواضيع التعلم الإلكتروني هذه ؛ الذين يريدون بيع دوراتهم مقابل دخل سلبي عبر الإنترنت. مع العديد من الميزات المشتركة والفريدة ، تعتبر مواضيع التعليم الإلكتروني هذه أفضل الموضوعات للأغراض التعليمية.